افضل انواع العشب الصناعي في المملكه

افضل انواع العشب الصناعي في المملكه 2023

انواع العشب الصناعي إذا كنت تبحث عن بديل قليل الصيانة للعشب الطبيعي، فقد يكون العشب الصناعي هو الخيار الأمثل لك. العشب الصناعي، المصنوع من الألياف الاصطناعية مثل البولي بروبلين والنايلون، متين وجذاب. اعتمادًا على احتياجاتك الخاصة، يمكن استخدامه لإنشاء ملعب غولف أخضر أو ​​منظر طبيعي للحديقة أو حتى لمنزل أو مؤسسة.

هناك العديد من انواع العشب الصناعي، كل منها يقدم فوائده الفريدة. النايلون هو أكثر الألياف المتاحة ديمومة وهو رائع للمناطق ذات الازدحام الشديد.

تعد لعبة الجولف الخضراء الاصطناعية أيضًا خيارًا شائعًا ومثالية لإنشاء ملعب جولف واقعي.

وإذا كنت تبحث عن خيار أكثر فخامة، فيمكنك الاختيار من بين انواع العشب الصناعي المختلفة من عشب الجدار. أيًا كان نوع العشب الصناعي الذي تختاره، يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستحصل على أفضل الأسعار عندما تتسوق مع المورد المناسب.

ماهو العشب الصناعي

العشب الصناعي هو سطح صناعي مصنوع من ألياف صناعية تشبه العشب الطبيعي. غالبًا ما يستخدم في أماكن مثل ملاعب كرة القدم والملاعب والحدائق. يتكون من ألياف العشب، وطبقة أساسية، وطلاء، ويتم تثبيته بقاعدة، وعشب صناعي، وحشو، وترصيع.

يتميز العشب الصناعي بالعديد من المزايا مقارنة بالعشب الطبيعي، مثل عدم الحاجة إلى القص والتشذيب أو الحاجة إلى شبكات الري أو الأسمدة. كما أنه يوفر ارتدادًا أسرع للكرة وأبعد من العشب الطبيعي. ومع ذلك، قد يكون من الصعب صيانته نظرًا لسطحه الخشن والحاجة إلى شطفه كثيرًا في المناطق المتربة.

على الرغم من أن العشب الصناعي قد يكون أكثر تكلفة على المدى القصير، إلا أن تكاليف صيانته على المدى الطويل أقل من تلك الخاصة بالعشب الطبيعي. نتيجة لذلك، يلجأ الكثير من الناس إلى العشب الاصطناعي بدلاً من العشب الطبيعي.

أنواع العشب الصناعي التي تناسب احتياجاتك

انواع العشب الصناعي
انواع العشب الصناعي

1. عشب النايلون: بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن أكثر عشب صناعي متينًا، فإن النايلون هو السبيل للذهاب. إنه خيار رائع للمناطق ذات الازدحام الشديد والملاعب الرياضية بجده

2. المناظر الطبيعية الاصطناعية للجولف الأخضر: إذا كنت تبحث عن لعبة الجولف المثالية، فإن العشب الأخضر للجولف ذو المناظر الطبيعية هو الخيار الأمثل. إنه مصمم خصيصًا لتقليد العشب الحقيقي وتقديم أفضل تجربة جولف.

خدمة اخري:شركة تصميم شلالات بجدة

3. المناظر الطبيعية الصناعية: المناظر الطبيعية الصناعية مثالية للحدائق والفيلات والقصور والقرى السياحية والفنادق. تأتي بتصميمات وألوان مختلفة لتناسب أي منطقة.

4. عشب الجدار: عشب الجدار هو طريقة رائعة لتجميل جدرانك وإضافة القليل من الطبيعة إلى منزلك. إنه سهل التثبيت ويتطلب الحد الأدنى من الصيانة.

5. جميع انواع العشب الصناعي: تتوفر جميع انواع العشب الصناعي، من الأنواع الفاخرة إلى الخيارات الرخيصة. مهما كانت ميزانيتك أو احتياجاتك، فستتأكد من العثور على العشب الاصطناعي المناسب لك.

افضل انواع العشب الصناعي

قد تعلم أن العشب الصناعي هو شكل اصطناعي من الألياف يشبه إلى حد ما العشب الطبيعي. لقد أصبح مشهورًا جدًا في العديد من المنازل والحدائق نظرًا لمزاياها العديدة، مثل عدم الحاجة إلى المبيدات الحشرية أو الأسمدة مثل المروج الطبيعية التقليدية.

كما أنه مقاوم لظروف الطقس البارد، بينما يبلى العشب الطبيعي بسرعة. عند استخدامها في الأنشطة الرياضية، تتمتع الكرة بنفس قدرة القفز على العشب الاصطناعي كما هو الحال في العشب الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، فإن عمر العشب الصناعي طويل جدًا، لذا فهو لا ينتج عنه أي نفايات.

يجب أن يتم تركيب العشب الصناعي في مكان ما بشكل صحيح حتى لا يتلف بعد فترة قصيرة من الزمن. هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها عند تركيب العشب الصناعي في الحديقة.

خدمة اخري:شركة تصميم شلالات بجدة

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن الكربون الأسود، الذي يستخدم في إنتاج العشب الصناعي، قد تم تصنيفه على أنه مادة مسرطنة من قبل الوكالة الدولية لأبحاث السرطان (IARC) ويمكن أن يتسبب في تلف الحمض النووي. هناك العديد من المشاريع التي يمكنك من خلالها استخدام العشب الصناعي أو العشب الصناعي وتحقيق أرباح خيالية من خلاله في وقت قصير جدا مثل تزيين الحدائق بالعشب الصناعي والرش للتخلص من الحشرات.

1- عشب صناعي تركي

تشتهر تركيا بالعشب الصناعي عالي الجودة. يوجد العديد من الشركات المصنعة الرائدة في الصناعة هناك ويقومون بتصدير منتجاتهم إلى جميع أنحاء العالم.

أحدث المفروشات المتوفرة في تركيا تشمل العشب التركي والبلجيكي والعادي والصيني والعشب الصناعي الكلاسيكي، وكلها بأقل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، هناك خصومات متاحة على جميع أنواع العشب. تعتبر Hatko Sport واحدة من أكثر الشركات المصنعة للعشب الصناعي شهرة في تركيا، في حين أن TEAMSPORT FACTORY هو مصنع متخصص في إنتاج العشب الصناعي. كانت شركة Sajjad Nortex Industrial Trading Joint Stock أول من أدخل العشب الصناعي إلى تركيا في عام 1983. لذلك، إذا كنت تبحث عن عشب صناعي من الدرجة الأولى لحديقتك أو ملعبك، فإن تركيا هي بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه.

2- عشب صناعي صيني

يعتبر العشب الصناعي الصيني خيارًا رائعًا لعشب الجملة عالي الجودة المصنوع في الصين. إنه متوفر بأربعة ألوان، بتصميم عشب أفقي طبيعي المظهر. يمكنك شراء العشب الصناعي بأحجام مختلفة، من 10 × 4 متر حتى 40 متر مربع. من السهل العثور على موردي العشب الصناعي الصينيين الموثوق بهم، فضلاً عن أسعار المصنع الرخيصة. الشركة المصنعة الرائدة لعشب كرة القدم هي CCGrass Corporation.

خدمة اخري:عشب صناعي

تختلف أسعار العشب الصناعي حسب السوق والمورد، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين دولارين و 6 دولارات للمتر المربع. كل العشب الصناعي الصيني يأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات وجاهز للشحن.

3- عشب صناعي مصري

في مصر، يستخدم العشب الصناعي على نطاق واسع في الملاعب والساحات الرياضية مثل ملاعب كرة القدم والهوكي والبيسبول والتنس. يمكنك شراء سجاد عشب صناعي من جوميا مصر، مع مجموعة متنوعة من سجاد العشب ذو المظهر الواقعي. كما تقدم شركة تنسيق حدائق بجده للعشب الصناعي، بالإضافة إلى حوائط العشب الصناعي من جرين وول.

إذا كنت تبحث عن أفضل انواع العشب الصناعي جودة، فإن شركة Plant Mix هي الشركة المناسبة لك. متخصصون في توريد وتركيب وإنشاء أعمال تنسيق الحدائق باستخدام العشب الطبيعي والاصطناعي وكذلك شبكات الري.

Call Now Button